زملاء فيراتى يقفون عقبه امام صفقته


نشرت صحيفه "موندو ديبورتيفو" الكتالونيه, تقريرا عن العقبلات التى تواجهه اتمام صفقه انتقال ماركو فيراتى لاعب وسط فريق بلريس سان جيرمان الى برشلونه الاسبانى .
وذكرت الصحيفه ان العقبه الكبيره تتعلق برئيس النادى الباريسى ناصر الخليفى والذى يتواجد فى مسقط راسه فى قطر حاليا , وهو الذى يدعى به من اجل تاجيل البدء فى المفاوضاء بينه وبين الللاعب ماركو فيراتى وبينه وبين فريق برشلونه الاسبانى .

كما ذكرت الصجيفه ان اداره الفريق الكتالونى تكتفى فى الوقت الراهن بالتحدث مع المدير الرياضى الجديد لفريق باريس سان جيرمان والضغط عليه من اجل الموافقه على انتقال اللاعب وايضا ضغط اللاعب على الفريق الباريسى .
كما اشارت الصحيفه ان ناصر الخليفى لا يريد بيع اللاعب ماركو فيراتى حتى لا يفتح الباب اما نجوم الفريق الاخرين للمطالبه بالرحيل فى ظل وجود عروض كبيره وعديده لمعظم نجوم الفريق .
كما ان الخليفى لا يريد اثاره غضب نجم الفريق ادينسون كافانى الذى جدد عقده مؤخرا واشترط علي اداره الفريق الباريسى عدم التفريط فى اعمده الفريق من اجل تجديد عقده مع النادى الباريسى .
لذلك فان اداره باريس سان جيرمان تاجل المفاوضات حتى عوده الرئيس من قطر وايضا حتى يروا موقف اللاعب الايطالى من الانضمام الى معسكر الفريق الباريسى الذى يبدا يوم 4 يوليو المقبل والذى اعرب اللاعب عن عدم عودته مجددا للفريق الباريسى ومخالفه الذهاب الى المعسكر بالاضافه الى طلب الفريق الباريسى مبلغ تعجيزى من اجل التخلى عن اللاعب .

تعليقات

إرسال تعليق