محمد صلاح يختار رقم قميصه فى ليفربول


انتقل الدولى المصرى محمد صلاح من صفوف نادى روما الايطالى الى فريق ليفربول الايطالى وذلك بعد عده اسابيع من المفاوضات مع اداره النادى الايطالى وانتقل الدولى المصرى فى صفقه تاريخيه بقيمه 40 مليون يورو مع 5 ملايين كاضافات ليصبح اغلى لاعب اشتراه فريق ليفربول عبر التاريخ وايضا يصبح اغلى لاعب قام روما ببيعه وايضا يصبح اغلى لاعب عربى فى التاريخ .
واشارت بعد التقارير المقربه من النادى الا ان اللاعب استقر على الرقم " 9 " ليصبح رقم قميصه فى الفريق ومن المعتاد ان نرى صلاح بالرقم " 11 " لكن هذا الرقم محجوز باسم الدولى البرازيلى روبيرتو فورمينو لذلك قرر صلاح اختيار الرقم "9 " والذى لم يكن من نصيب احد منذ رحيل كرستيان بنتيكى الى كريستال بالاس .
كما وصل الدولى المصرى امس الى انجلترا تمهيدا لاجراء اختبار الكشف الطبى داخل فريق ليفربول وبعدها سيتم الاعلان عن الصفقه بعد ان اتمها ليفربول ليحصل الدولى المصرى على 4 ملايين يورو فى العام ليصل مرتبه الى 5 ملايين يورو باضافه الحوافز ليكون راتبع الاسبوع 90 الف استرلينى .
يذكر ان صلاح كان قد انتقل الى فريق روما فى صيف 2015 على سبيل الاعاره قادما من نادى تشيلسى الانجليزى قبل ان يضمه الفريق العاصمى بشكل نهائى فى صيف 2016 بصفقه بلغت 15 مليون يورو . 
ويذكر ان الدولى المصرى سبق له ان لعب فى الدورى الانجليزى من بوابه نادى تشيلسى الذى نجح فى خطف اللاعب عام 2014 فى صراع بينه وبين ليفربول ونجح الدولى المصرى فى تسجيل هدفين فى موسمه مع تشيلسى ولكنه رحل بسبب عدم لعب لدقائق كافيه تحت قياده المدرب جوزيه مورينيو .

تعليقات

إرسال تعليق