تعادل مثير بين البرتغال والمكسيك ضمن مباريات كاس القارات



تعادل منتخبى البرتغال والمكسيك فى اولى مباريات الفريقين فى بطوله كاس العالم للقارات التى تقام فى روسيا بهدفين لكل منهما
تقدم المنتخب البرتغالى عن طريق سيدريك كواريزميا فى الدقيقه 34 ثم ادرك المنتخب المكسيكى التعادل فى الدقيقه 42 عن طريق تشيشاريتو مهاجم فريق بايرن ليفركوزن الالمانى ثم تقدم المنتخب البرتغالى مره اخرى فى الدقيقه 86 عن طريق سدريك سواريز وبعدها بخمس دقائق ادرك المنتخب المكسيكى التعادل مره اخرى عن طريق هيكتور مورينو فى الدقيقه +1 90 .

بهذه النتيجه يحتل المنتخب الروسى صداره هذه المجموعه بعد تفوقه على نيوزيلاندا .

بدات المباراه سريعه من الطرفين خاصه من جانب المنتخب الميكسيكى الذى باغت الحارس البرتغالى باكثر من تسديده ولكن الرد جاء سريعا من المنتخب البرتغالى عن طريق كواريزميا وتتبعتها كره كرستيانو رونالدو التى ارتطمت بالعارضه ثم ارتدت الى بيبى ليسكنها الشباك ولكن الهدف الغى بداعى التسلل .
ثم جاء الرد سريعا من المنتخب المكسيكى عن طريق تسديده من فيلا مره بجوار القائم تابعتها كره خطيره من المنتخب البرتغالى ولكن الحارس المكسيكى اتشوا كان لها بالمرصاد واستطاع ابعاد كره زميله كارلوس سالسيدو الخادعه.
تابع المنتخب البرتغالى هجماته حتى استطاع احراز الهدف الاول فى الدقيقه 34 عن طريق كواريزميا .
لكن المنتخب المكسيكى كثف من هجماته وكاد ان يخطف هدف فى الدقيقه 37 من راسيه تشيشاريتو لكن الحارس البتغالى ابعدها وكاد كواريزميا يضيف الهدف الثانى من تمريره رونالدو والتى مره بجوار القائم
واخيرا نجح المنتخب المكسيكى فى هز الشباك عن طريق راسيه تشيشاريتو فى الدقيقه 42 . وكاد ان يدرك تشيشاريتو التقدم بعد الهدف مباشره لكنه اضاع الكره بغرابه لينتهى بعدها الشوط الاول .
انطلق الشوط الثانى وكانت المباره هادئه عكس الشوط الاول حتى بدا المدربان يفكران فى التبديل بدا المدرب المكسيكى بتبديل جيث اخرج كارلوس فيلا واقحم بداله جوفانى دوس سانتوس رد عليه المدرب البرتغالى بتبديلين بنزول ادريان سيلفا وجيلسون مارتنيز بدلا من نانى وموتينهو ثم بعدها ازدا نشاط الفريق البرتغالى لكن المدرب المكسيكى اقحم ارانخو بدلا من سالسيدو بعدها بعده دقائق اقحم المدرب المكسيكى بيرالتا بدل من راؤول خمينيز فى الدقيقه 79 
استمر ضغط المنتخب البرتغالى حتى انقذ الحارس اتشوا كره راسيه خطيره من سيلفا لكنه لم يستطع رد تسديده سدريك سواريز التى سكنت الشباك فى الدقيقه 86 .
وكاد المنتخب البرتغالى ان يعزز تقدمه عن طريق تسديده رونالدو لكنها مرت بجوار القائم .
ضغط المنتخب المكسيكى فى اخر الدقائق وكاد ان يحرز هدف التعادل لكن بيرالتا اهدر هدف محقق واشتعلت الدقائق الاخيره واستمر الضغط المكسيكى حتى استطاع ادراك التعادل فى الوقت بدل الضائع عن طريق المدافع هيكتور مورنيو .
لينتهى اللقاء بتعادل مثير بين المنتخبين .

تعليقات